الرئيسية / 1 / ليبيا / لجنة الأزمة ببنغازي تستنكر تصريحات وزير الشؤون الإجتماعية بحكومة طبرق

لجنة الأزمة ببنغازي تستنكر تصريحات وزير الشؤون الإجتماعية بحكومة طبرق

لجنة الأزمة ببنغازي تستنكر تصريحات وزير الشؤون الإجتماعيةاستنكر الناطق باسم لجنة الأزمة بنغازي ” عادل ماضي ” تصريحات وزير الشؤون الاجتماعية بحكومة طبرق ” مسعود محمد بالقاسم صوه ” بشأن تقديم مساعدات لنازحي مدينة بنغازي تتمثل في أغطية وإعانات غذائية .

وأوضح ” ماضي ” في تصريحات صحفية أنه كان من المنتظر تقدم صك بقيمة ( 3.500.000 ) كمخصصات لنازحي المدينة، لافتاً إلى أن النازحين في انتظار إعانة مادية بحسب وعود الوزارة، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الليبية – البيضاء .

وقال الناطق باسم لجنة الأزمة بنغازي إنه كان من المنتظر  تسيل المبلغ في حسابات النازحين عبر منظومة مكتب الشؤون الاجتماعية بنغازي والذي تم حصرهم عبر لجان كلا حسب منطقة نزوحه.

وأكد ” ماضي ” أنهم كلجنة أزمة تعنى بالنازحين نرفض هذا الإجراء والذي لا تحمد عواقبه، مطالباً رئيس حكومة طبرق ” عبد الله الثني ” ورئيس مجلس النواب ” عقيلة صالح ”  إيقاف الإجراء .

وحذر الناطق باسم لجنة الأزمة بنغازي من احتجاج الأهالي والنازحين، قائلاً  «إنهم يعيشون اختناقا لم يعد يحتمل» ، بحسب تعبيره .

يشار إلى أن وزير الشؤون الاجتماعية بحكومة طبرق ” مسعود صوه ” كشف في حوار بقناة ليبيا روحها الوطن الثلاثاء الماضي عن تقديم مساعدات لنازحي مدينة بنغازي تتمثل في أغطية وإعانات غذائية بدلاً من السيولة المالية .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.