الرئيسية / الرياضة / ريال مدريد يسقط في فخ تعادل سلبي محرج مع مضيفه سبورتنج خيخون الصاعد

ريال مدريد يسقط في فخ تعادل سلبي محرج مع مضيفه سبورتنج خيخون الصاعد

سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه سبورتينج خيخون من دون أهداف في المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب المولينيون لحساب الجولة الأولى من الدوري الاسباني والتي كشفت عن مشاكل كبيرة في الفريق الملكي.

ودخل فريق ريال مدريد المباراة متحمسًا وبدأ منذ الدقائق الأولى الهجوم على مرمى الخصم  فقام بالعديد من المحاولات أبرزها تسديدة “بيل” في الدقيقة 19 التي ذهبت محاذية لمرمى الحارس” كويّار” ومحاولة الفتى الأندلسي “إيسكو” بعدها بدقيقتين فقط حيث استغل تمريرة زميله خيسي وسدد بقوة لكنه أفلت الشباك.

بعذ ذلك حاول سبورتينج خيخون أن يباغت النادي الملكي  بهجمات خاطفة من الأروقة  لكن الدفاع كان قوياً ومنع كل هجمات النادي المستضيف.

ريال مدريد يسقط في فخ تعادل سلبي محرج مع مضيفه سبورتنج خيخون الصاعدبعدها واصل ريال مدريد هجماته  بتمريرات منسقة نوعًا ما استطاع بها أن يدخل منطقة الجزاء حيث تم هناك اسقاط “كريستيانو رونالدو” الذي طالب بركلة جزاء اعتبرها حكم المباراة غير صحيحة .

في الشوط الثاني دخل النادي الملكي باحثًا وعازماً على افتتاح نتيجة المقابلة فعزز من هجماته وضغط بشكل متواصل على مرمى سبورتينج خيخون عبر كل من “إيسكو”،”رونالدو” و”بيل” لكن دون جدوى.

مدرب المرينجي “رافاييل بينيتيز” حاول تغيير الوضع فقام بإشراك “خاميس” وإخراج “خيسي” في الدقيقة 55 لعله يعطي الإضافة المناسبة التي تمكنه من فك شفرة دفاع الخصم.

خاميس بالفعل استطاع أن يرسل كرات جيدة للمهاجمين وكان قريبًا من التسجيل في الدقيقة 70 بعد أن استقبل تمريرة من زميله مودريتش وسدد بقوة لكن الحارس “كويّار” منع الكرة من دخول المرمى.

بعدها بدقيقة فقط تم إشراك القادم الجديد للنادي الملكي “كوفاسيتش” عوض “إيسكو” لعله ينفع هو الآخر، فتواصل ضغط الريال ومحاولات رونالدو العديدة في الدقائق الأخيرة لكن دفاع سبورتيتج خيخون وحارسه استبسلا وكانا سدًا منيعًا أمام هذه الهجمات لتنتهي بذلك المقابلة على وقع نتيجة التعادل السلبي.

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.