الرئيسية / الرياضة / دي ماريا يحدد اول اهدافه مع باريس سان جيرمان

دي ماريا يحدد اول اهدافه مع باريس سان جيرمان

اعرب الدولي الارجنتيني ” انخيل دي ماريا ” جناح مانشستر يونايتد الانجليزي عن سعادته البالغة بقرب انضمامه إلى فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري والكأس الفرنسية، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح.

وأعلن النادي الباريسي عن اجتياز دي ماريا للفحوصات الطبية التي خضع لها بمستشفى اسبيتار في العاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء، وسينضم إلى النادي الباريسي في صفقة قياسية تصل قيمتها إلى 44.4 مليون جنيه استرليني.

دي ماريا يحدد اول اهدافه مع باريس سان جيرمانوقال دي ماريا صاحب الـ (27 عاما) في تصريحات لشبكة قنوات (بي ان سبورتس) الرياضية القطرية، حول انضمامه إلى سان جيرمان: “أنا سعيد جدا بالانضمام إلى الفريق الباريسي، ما اعرفه عن الفريق هو أنه فاز بجميع البطولات الممكنة في فرنسا الموسم الماضي”.

واضاف: “هذا امر مهم بالنسبة لي، وانا ادرك اهمية تخطي الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا مع سان جيرمان، أنا ذاهب إلى باريس لتسخير قدراتي من أجل خدمة الفريق”.

واشار اللاعب السابق لريال مدريد: “نحن ذاهبون إلى اقصى حد ممكن في دوري الابطال”.

وكافح نجم منتخب التانغو للحصول على مركز اساسي له في تشكيلة مانشستر يونايتد الانجليزي بعد انطلاقته الجيدة في الاشهر الثلاثة الاولى، إلا أن المدرب الهولندي لويس فان غال قرر اجلاسه على دكة البدلاء، ليبدي دي ماريا حماسة كبيرة بخوض تجربة احترافية جديدة مع باريس سان جيرمان على ملعب (حديقة الامراء).

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.