الرئيسية / الرياضة / بلاتر يقول أن بلاتيني هدده بالسجن

بلاتر يقول أن بلاتيني هدده بالسجن

بلاتر يقول أن بلاتيني هدده بالسجنقال ” جوزيف سيب بلاتر ” الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حديث مع صحيفة “فولكسكرانت” الهولندية إن الفرنسي ” ميشال بلاتيني ” قد هدده عبر شقيقه، بأنه سيدخل السجن إذا لم ينسحب من سباق رئاسة الاتحاد الدولي “فيفا” في مايو الماضي.

وأفاد بلاتر بأنه وجد شقيقه ” بيتر ” يبكي خلال كونغرس فيفا في زيوريخ، حيث أعيد انتخاب شقيقه الأصغر مرة خامسة على التوالي على حساب الأمير الأردني علي بن الحسين : «خلال الغداء، جلس بلاتيني على طاولة شقيقي وقال: أخبر سيب أن ينسحب من الانتخابات أو سيذهب إلى السجن» .

وأشار رئيس فيفا إلى أن الحديث حصل قبل الانتخابات لكن شقيقه نقله إليه بعد انتهائها.

في المقابل وصف مصدر قريب من بلاتيني لوكالة فرانس برس الادعاءات بأنها “تافهة”.

وأضاف: “هذا التلفيق الكامل هو الأخير في سلسلة محاولات من زيوريخ لتشتيت الجميع عن المشكلات التي تواجه كرة القدم. رئيس الاتحاد الأوروبي لا يعبر هكذا ادعاءات سخيفة”.

وقال بلاتر عن بلاتيني المرشح الأوفر حظا لخلافته في فبراير المقبل: “تعرفون، لقد كانت علاقتنا مثل والد وابنه فيما مضى، لقد عمل معي 4 سنوات في فيفا بعد كأس العالم 1998 في فرنسا، لقد أعددنا سويا دخوله إلى الاتحادين الأوروبي والدولي، وفي 2007 أصبح رئيسا للاتحاد الأوروبي بدعمي المباشر”

وقال بلاتر إن بلاتيني تغير، لكنه لا يعرف لماذا انقلب الدولي الفرنسي السابق ضده: «يجب أن يسأل هو عن طباعه لا أعرف ماذا يدور في رأسه» .

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.