مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض مالي ضخم مقابل ضم المدافع الاسباني راموس

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض مالي ضخم مقابل ضم المدافع الاسباني راموس
المدافع الاسباني سيرجيو راموس

كشفت وسائل الاعلام الاسبانية عن استعداد فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لتقديم عرض مالي ضخم إلى ادارة ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني بكرة القدم، للتعاقد مع المدافع ” سيرجيو راموس “، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (الباييس) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء 22 يوليو، فإن ادارة الشياطين الحمر تستعد لعرض مبلغ 60 مليون يورو على طاولة مفاوضات النادي الملكي للظفر بخدمات المحارب سيرجيو راموس في الميركاتو الصيفي، علما ان نافذة الانتقالات ستغلق ابوابها في الاول من  سبتمبر المقبل.

ورفض ريال مدريد – بطل اوروبا 10 مرات – عرضين من مانشستر يونايتد لضم ” راموس “، إلا أن مسؤولو الحمر يتواجدون في الولايات المتحدة حاليا لتقديم عرضهم النهائي والاخير لاستقطاب المدافع الاسباني صاحب الـ (29 عاما).

وبعد تعاقد ريال مدريد مع الحارس الاسباني ” كيكو كاسيا ” قادما من اسبانيول، وعزوف ” اللوس بلانكوس ط عن فكرة استقطاب ”  ديفيد دي خيا  ” حارس مانشسر يونايتد، بعدما منح الكوستاريكي ” كيلور نافاس ” فرصة حماية عرين الميرينغي خلفا لـ ” إيكر كاسياس “، عاد يونايتد إلى حلمه القديم بضم ” راموس ” دون القلق بشأن الآثار المترتبة على رحيل ” دي خيا “، الذي بات بقاءه في ملعب اولد ترافورد امرا مؤكدا حتى الموسم المقبل على اقل تقدير.

والجدير بالذكر ان صحيفة (آس) الاسبانية تحدثت عن عزم رئيس نادي ريال مدريد، ” فلورنتينو بيريز “، لمرافقة بعثة ” الميرينغي ” في جولته التحضيرية إلى الصين، حيث سيجتمع بمدافع الفريق ” سرخيو راموس “، لبحث مستقبله مع الملكي.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يستقر على تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي

  استقرت إدارة ريال مدريد، على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.