الرئيسية / 1 / ليبيا / بلدي صبراتة يبحث آلية تشغيل قسم جوازات صبراتة بنظام جديد

بلدي صبراتة يبحث آلية تشغيل قسم جوازات صبراتة بنظام جديد

بلدي صبراتة يبحث آلية تشغيل قسم جوازات صبراتة بنظام جديد 1بحث عضو المجلس البلدي صبراتة ” علي الأزهر ” مع ممثلين مكتب جوازات صبراتة و شركة ليبيانا للهاتف المحمول ومديرية الأمن الوطني آلية عمل مكتب جوازات صبراتة بنظام جديد يضمن لكل المواطنين إمكانية إصدار جواز السفر بشكل منظم ودون حدوث أي تجاوزات ، جاء ذلك في اجتماعات متتالية لبحث إمكانية التنسيق لإنشاء منظومة حجز إلكترونية بالتعاون مع شركة ليبيانا للهاتف المحمول وبعض المهندسين من أبناء المدينة .

وقال عضو المجلس البلدي صبراتة ” علي الأزهر ”  أن هذه الجهود تأتي في إطار تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل إجراءات إصدار جواز السفر نظرا لصعوبة الحصول عليه في الفترة الماضية لعدم وجود تنسيق فعال وتنظيم جيد يتيح للمواطنين التقدم بسهولة  لإصدار جواز السفر .

و أضاف ” الأزهر ” أن الاجتماع خلص بنقاط من شأنها تنظيم العمل داخل مكتب جوازات صبراتة بحيث يتم حجز المواعيد من خلال المنظومة التي يتم تجهيزها خلال هذه الأيام عن طريق بعض المهندسين المتطوعين والطاقم الإداري بمكتب الجوازات .

و أوضح ” الأزهر ” إن المجلس البلدي صبراتة خصص مكتب بديوان البلدية لإدارة جوازات صبراتة يتم من خلاله حجز المواعيد حال استكمال منظومة الحجز .

بلدي صبراتة يبحث آلية تشغيل قسم جوازات صبراتة بنظام جديد 5وأضاف ” الأزهر ” أن آلية العمل ستكون من خلال تقدم المواطنين لحجز موعد للتصوير بعد إتمام الإجراءات المطلوبة لإصدار الجواز عن طريق منظومة الحجز التي سيتم العمل بها وسيتم تخصيص أيام لأصحاب الواصلات السابقة .

وقال مدير مكتب الإعلام بالمجلس البلدي صبراتة ” محمد النويلي ” لوكالة فساطو الاخبارية أن ” الأزهر ” أتفق مع مدير مديرية الأمن الوطني على تكليف عدد من رجال الشرطة لتأمين القسم ومنع التجاوزات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى لضمان سير العمل بشكل منظم وحتى يتمكن المواطن من الحصول على جواز السفر بشكل يسير وسهل وفق نظام عادل يقدم الخدمات لجميع المواطنين دون استثناء أو تخصيص .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

2 تعليقان

  1. ناجي محمد علي هديه

    لو سمحتو ردو عليا بالبريد اﻻلكتروني او بمسج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.