الرئيسية / 1 / ليبيا / بلدي زليتن يبحث الصعوبات التي يعاني منها قطاع الصحة بالبلدية

بلدي زليتن يبحث الصعوبات التي يعاني منها قطاع الصحة بالبلدية

اجتمع عميد بلدية زليتن السيد مفتاح حمادي وعضو المجلس البلدي زليتن ” مصطفى بن عائشة ” مع عدد من المسئولين في مستشفى زليتن التعليمي و قطاع الصحة بالبلدية وذلك لمناقشة الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع الصحي والبحث الجاد عن وسيلة لحل المختنقات بهذا القطاع.

بلدي زليتن يبحث الصعوبات التي يعاني منها قطاع الصحة بالبلديةوتم خلال الاجتماع اقتراح إعادة تفعيل صندوق دعم الصحة وإعادة تشكيل اللجنة المكلفة به وإعادة تغيير تسميته إلى صندوق دعم المستشفى وتحديد خطة عمل لهذا الصندوق.

وتباحث المجتمعون السبل الكفيلة لإتحاد الإجراءات اللازمة والتي من شأنها الحد من مصروفات المستشفى وتوفير بعض الإيرادات لاستمرار العمل.

كما أكد الاجتماع على ضرورة زيادة التواصل مع السلطات العليا بالدولة ووضعها في صورة الوضع الحالي للصحة في البلدية.

وأوضح المكتب الإعلامي ببلدية زليتن انه تم الاتفاق على عقد اجتماع موسع يوم الخميس القادم بالمسرح الوطني يضم المجلس البلدي زليتن وقطاع الصحة وإدارة مستشفى زليتن التعليمي ومدراء المراكز والمرافق الصحية بالبلدية ومكتب الأوقاف الشؤون الإسلامية وصندوق الزكاة ومؤسسات المجتمع المدني بزليتن.

الجدير بالذكر أن مستشفى زليتن وقطاع الصحة بالبلدية تعاني من ظروف صعبة من نقص في الإمداد الطبي والطواقم الطبية والطبية المساعدة قد يؤدي تفاقمها إلى توقف العمل نهائياً.

شاهد أيضاً

تسجيل 20 إصابة بفيروس كورونا في جادو

أعلنت لجنة الطوارئ لمكافحة فيروس كورونا ببلدية جادو، تسجيل 20 إصابة بفيروس كورونا المستجد، منها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.