الرئيسية / الرياضة / الألماني يانسن يعتزل كرة القدم سن مبكرة

الألماني يانسن يعتزل كرة القدم سن مبكرة

الألماني يانسن يعتزل كرة القدم سن مبكرةقرر الألماني الدولي السابق ” مارسيل يانسن ” إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم، رغم أنه في التاسعة والعشرين من العمر.

ولم يرتبط ” يانسن “، الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أو في خط الوسط، بأي فريق منذ انتهاء عقده مع هامبورغ في نهاية الموسم الماضي.

وقال ” يانسن ” في تصريحات لصحيفة “بيلد” الشعبية الواسعة الانتشار الأربعاء 8  يوليو : «فكرت في القرار خلال الإجازة. كانت هناك العديد من العروض الجيدة ولكن الاستمرار ليس واردا بالنسبة إلي» .

وخاض ” يانسن ” 45 مباراة مع المنتخب الألماني وشارك في نهائيات كأسي العالم 2006 و2010 وكذلك كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008).

واستهل ” يانسن ” مشاركاته الدولية في عام 2005 عندما كان يلعب لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ وقد فاز مع بايرن ميونيخ بثنائية الدوري والكأس في عام 2008 قبل أن ينتقل إلى هامبورغ.

وعانى ” يانسن ” في الفترة الأخيرة كثيرا من الإصابات وشارك 11 مرة فقط مع هامبورغ خلال الموسم الماضي. وكانت آخر مباراة دولية له هي التي فازت فيها ألمانيا على تشيلي -1صفر في مارس 2014 .

وقال ” يانسن ” الذي لعب لثلاثة فرق في الدوري الألماني (بوندسليغا) إنه لا يريد الانضمام إلى فريق آخر دون أن يشعر بعشقه له.

وأوضح «إنني لائق ويمكنني الانضمام لأي فريق في صفقة حرة ولا يزال بإمكاني جني أموال كثيرة، ولكنني أفضل التنازل عن هذا المال» .

وأضاف «في الأعوام القليلة الماضية ارتبطت عاطفتي بهامبورغ بشكل كبير، سأظل مقيما في هامبورغ وسأبقى عاشقا لهذا النادي دائما. وكذلك مونشنغلادباخ بالطبع» .

وقال ” يانسن ” إنه يفكر في بعض المشروعات وربما يؤسس شركة ، وأضاف أنه يتطلع إلى ممارسة كرة القدم كأحد الهواة.

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.