الرئيسية / 1 / ليبيا / اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 81.45%

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 81.45%

اعتمد ” خليفة الساروي ” وزير التربية والتعليم الثلاثاء 28 يوليو بمدينة طرابلس نتائج امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية” للعام الدراسي 2014/2015 بنسبة نجاح بلغت (81.45%).

وهنأ ” الساروي ” بالمناسبة الطلبة والطالبات الناجحين بجدهم واجتهادهم واخلاصهم وحرصهم على التعليم والتعلم ،متمنياً لهم التوفيق.

وحث وزير التربية والتعليم الطلاب الذين لهم دور ثاني على الجد والاجتهاد حتى ينالوا النجاح ، كما أثنى على الجهود المبذولة من قبل المعلمين في كافة مناطق ليبيا طيلة العام الدراسي..وكذلك جهود كافة الزملاء بمكاتب الامتحانات بالمناطق وإدارة الامتحانات.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح
وزير التربية والتعليم يعتمد نتائج الشهادة الاعدادية الدور الاول – وزارة التربية والتعليم

من جانبه ذكر ” سمير جرناز ” مدير مكتب الإعلام بوزارة التربية والتعليم أن الطلبة المتقدمون كان عددهم (72,252) طالب وطالبة، ناجحون (58.849) طالب وطالبة، والطلبة الذين لديهم دور ثان (13.403) طالب وطالبة.

وأوضح ” جرناز ” أن الطلبة الذين تحصلوا على تقدير عام “ممتاز” كان عددهم (16.941) طالب وطالبة وتقدير عام ” جيد جداً” عددهم (23.547) طالب وطالبة ، وتقدير “جيد” عددهم (15.548) طالب وطالبة، وتقدير عام “مقبول”(2.813) طالب وطالبة.
وبإمكان الطلاب التعرف على النتائج من خلال زيارة الرابط التاليwww.imtihanat.com أو إرسال رقم جلوس الطالب في رسالة إلى المدار رقم 11999 أو إلى هاتف ليبيا 11999 أو زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم www.edu.gov.ly أوصفحتها الرسمية على (الفيسبوك)www.facebook.com/Libyan.Medu .

وأشار مكتب الإعلام بوزارة التربية والتعليم إلى أن امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية ستكون خلال الفترة من (6) إلى (17) سبتمبر القادم كما أنه بإمكان طلاب الشهادة الإعدادية الذين لم يحالفهم النجاح في الدور الأول، الاشتراك في امتحانات الدور الثاني، وفي جميع المواد.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.