الرئيسية / 1 / الشرق الأوسط / مقتل 8 مدنيين وإصابة أكثر من 20 أخرين في قصف على مخازن الأسلحة شرق صنعاء

مقتل 8 مدنيين وإصابة أكثر من 20 أخرين في قصف على مخازن الأسلحة شرق صنعاء

مقتل 8 مدنيين وإصابة أكثر من 20 أخرين في قصف على مخازن الأسلحة شرق صنعاءصنعاء – جـادو

أسفرت الغارات التي شنتها طائرات قوات التحالف عن سقوط 8 قتلى من المدنيين وإصابة أكثر من 20، نتيجة انفجارات أعقبت الغارات الجديدة على مخازن للأسلحة في جبل نقم المطل على صنعاء.

وقد استهدف القصف مخازن الأسلحة في جبل نقم المطل على صنعاء، وأكدت مصادر محلية إصابة العديد من الأشخاص جراء الانفجارات المتتالية للذخيرة المخزنة.

وقالت “فرانس برس” الاثنين 1 يونيو، إن “مقاتلات التحالف أغارات على جبل نقم المطل على العاصمة اليمنية من جهة الشرق والذي يضم مخازن أسلحة سبق أن استهدفت عدة مرات، ما أسفر عن انفجارات بالقرب من الأحياء السكنية عند أسفل الجبل، وعن تطاير الشظايا والمقذوفات في المنطقة.

وشنت مقاتلات التحالف بقيادة السعودية، الاثنين، غارات على معسكر جبل النهدين، جنوب العاصمة صنعاء، الذي يسيطر عليه الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق.

وأفاد سكان من المنطقة بأن طائرات التحالف نفذت أكثر من 6 غارات على معسكر ألوية الرئاسة في منطقة جبل النهدين، مشيرين إلى أنهم سمعوا دوي انفجارات عنيفة في المناطق المحيطة بالجبل، مع تصاعد كثيف للدخان.

والمعروف أن المعسكر يحتوي على مخازن أسلحة لم تنفجر بعد، ولا يزال الطيران يحلق بكثافة في أجواء العاصمة صنعاء في الوقت الذي يطلق فيه الحوثيون مضادات الطيران من مواقع مختلفة.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.