الرئيسية / 1 / ليبيا / مستشفى غريان المركزي يعاني من تدني ملحوظ في مستوى الخدمات الطبية

مستشفى غريان المركزي يعاني من تدني ملحوظ في مستوى الخدمات الطبية

ناشد مدير الشؤون الإدارية بمستشفى غريان المركزي “علي دياب” وزارة الصحة والجهات المختصة ضرورة إيجاد حل سريع وعاجل لما يعانيه المستشفى من تدني ملحوظ في مستوى الخدمات الطبية .

مستشفى غريان المركزي يعاني من تدني ملحوظ في مستوى الخدمات الطبيةوأكد ” دياب” في تصريح لوكالة الأنباء الليبية بأن أغلب أقسام المستشفى تعاني من نقص شديد في العناصر الطبية والطبية المساعدة العاملة الأمر الذي تسبب في توقف غرفة العمليات عن العمل نهائياً لعدم وجود أطباء تخدير بالمستشفى ، ناهيك على النقص الملحوظ في أغلب المواد الطبية .

وأوضح بأن المستشفى أصبح شبه خالي من الأطباء بعد انقطاع ما يزيد عن ( 43 ) طبيب من العناصر الوطنية من المعيدين والمتعاونين بسبب الازدواج الوظيفي . وبيّن بأنه يوجد بالمستشفى أيضاً ما يزيد عن (30 ) ثلاثون من العناصر الطبية والطبية المساعدة من جنسيات أجنبية لم يتم الاستفادة منهم بالصورة المطلوبة وذلك بسبب الاختراقات الأمنية التي يتعرض لها المستشفى من حين لأخر.

وأشار ” دياب ” بأن عدم وجود مدير عام للمستشفى منذ فترة طويلة ساهم أيضاُ في التسيب الإداري والخدمي بكافة مرافق المستشفى ما ترتب عليه معاناة للمواطن داخل البلدية والمناطق المجاورة .

شاهد أيضاً

تسجيل 20 إصابة بفيروس كورونا في جادو

أعلنت لجنة الطوارئ لمكافحة فيروس كورونا ببلدية جادو، تسجيل 20 إصابة بفيروس كورونا المستجد، منها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.