ديل بوسكي: ريال مدريد سيكون أقوى مع بينيتيز لأنه رجل مؤهل

ديل بوسكي  ريال مدريد سيكون أقوى مع بينيتيز لأنه رجل مؤهل
ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم

مدريد – جـادو

قال ” فيسنتي ديل بوسكي ” المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم أن احتمالية تولي ” رافا بينيتز ” تدريب ريال مدريد “حل جيد” نظرا لأنه “رجل مؤهل”.

وصرح ديل بوسكي “وصول بينيتز يبدو لي جيدا للغاية وحلا جيدا، لأنه رجل مؤهل سيحاول تحسين ريال مدريد. أنا أعرفه منذ سنوات، رغب في الانضمام لعالم التدريب، وأهل نفسه لذلك”.

وبسؤاله حول وضع ريال مدريد حاليا بعد رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل أيام، أبدى ديل بوسكي احترامه المعتاد ولم يرغب في إبداء رأيه.

وقال في تصريحات عقب تقديمه معسكره التدريبي الذي يحمل اسمه والذي سيقام في الصيف في مدن مدريد وبالما دي مايوركا وإستيبونا “أنا آخر من يتحدث عن المشكلات والحلول لهذا النادي. أنا خارج الأمر ولا أرغب في الحديث”، إلا أنه امتدح أنشيلوتي.

وصرح “أنا أقدره، لقد أعجبني. قدم عملا جيدا للغاية. وشخصيته هي أبرز مميزاته. إنه متصالح ولكنه متطلب واتخذ قرارات صعبة. دائما ما كان ينظر لمصلحة ريال مدريد ولكن لديه حب للذات”.

وامتنع ” ديل بوسكي “، الذي راهن مؤخرا على إيكر كاسياس وديفيد دي خيا كحارس أول وثان للمنتخب، عن التعليق على احتمالية التقائهما في ريال مدريد.

وقال “إنه أمر غير معروف. إنهما الآن في المنتخب وعن إيكر يمكنني أن أقول إنه الواقع الأكثر حيوية فهو يتمتع بالخبرة، أمام دي خيا فهو يأتي متحفزا بعد مواسم جيدة قدمها في مانشستر يونايتد”.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يستقر على تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي

  استقرت إدارة ريال مدريد، على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.