الرئيسية / إقتصاد / بن عائشة يتابع مع الجانب التركي سير العمل بعدد من المشاريع داخل مدينة زليتن

بن عائشة يتابع مع الجانب التركي سير العمل بعدد من المشاريع داخل مدينة زليتن

بن عائشة يتابع مع الجانب التركي سير العمل بعدد من المشاريع داخل مدينة زليتن
من لقاءات اللجنة مع الجانب التركي – مكتب الاعلامي ببلدية زليتن

قام مؤخرا رئيس لجنة البنية التحتية بالمجلس البلدي زليتن ”  مصطفى بن عائشة ” يرافقه عضو اللجنة المهندس ” محمد ابوكيل ” بزيارة عمل الى تركيا الاسبوع الماضي .

وأوضح المكتب الاعلامي ببلدية زليتن بأن ” بن عائشة ” قد عقد خلال هذه الزيارة العديد من جلسات العمل مع شركة كونكورد التركية التي تقوم بتنفيذ مبنى الاسعاف بمستشفى زليتن التعليمي.

وقال رئيس اللجنة البنية التحتية بالمجلس البلدي زليتن  ” مصطفى بن عائشة ” انه تم القيام بزيارات ميدانية للمعارض الخاصة بمواد البناء وذلك لاعتماد عينات المواد الكهربائية والصحية والابواب واجهزة الانذار والمراقبة الخاصة بقسم الاسعاف .

ولفت الى انهم اجتمعوا مع المكتب الهندسي الذي قام بتصميم قسم الاسعاف تم خلاله مناقشة العديد من الملاحظات التي تخص التصاميم المعدة له.

واشار ” بن عائشة ” الى انهم التقوا مع مندوب من شركة كاداك التركية التي تقوم بتنفيذ الجسور الحديدية لافتا الى انهم اطلعوا على الاعمال التي قامت بها الشركة في اسطنبول في النشاط العقاري وانشاء الكباري والجسور الحديدية.

واوضح انهم عقدوا اجتماعا مع المكتب الهندسي الذي قدم مقترح تصميم جزيرة وسط المدينة وذلك لتوضيح العديد من الاستفسارات واجراء بعض التعديلات على التصميم المعد لها.

 

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.