الرئيسية / 1 / ليبيا / بلدي بنغازي يدين الهجوم الذي تعرض له ديوان البلدية

بلدي بنغازي يدين الهجوم الذي تعرض له ديوان البلدية

بلدي بنغازي يدين الهجوم الذي تعرض له ديوان البلديةاصدر المجلس البلدي بنغازي بيان الاثنين 4 مايو أدان فيه الهجوم الذي تعرض له ديوان المجلس البلدي بنغازي إضافة إلى ما تعرض له موظفي الديوان وإخراجهم بقوة السلاح.

وقد طالب المجلس البلدي بنغازي الجهات الامنية بضرورة تحمل مسؤولياتها حيال التهديدات والاعتداءات، مطالبا بضرورة فتح التحقيق في الواقعة الاعتداء على المجلس البلدي المتمثل في عميد البلدية وأعضاء المجلس البلدي المنتخبين والموظفين والعاملين في ديوان  البلدية.

وأكد المجلس في بيانه انه ليس طرفا أساسيا فيما يتعلق بموضوع اعادة تشكيل لجنة الازمة باعتبار انه تم تشكيلها بقرار وزاري إضافة إلى إعادة تشكيلها بموجب قرار رئيس الوزراء بحكومة الازمة رقم ( 213 ) لسنة 2015م.

وأشار بيان المجلس البلدي بنغازي إلى أن المجلس لم يستلم أي مخصصات مالية تتعلق بميزانية الطوارئ مشيرا إلى ان المجلس بصدد تحديد أوجه الصرف لاي ميزانية تصرف بالتنسيق مع القطاعات المعنية، مؤكدا بأن المجلس سوف يقوم بعرض جميع الاجراءات بمنتهى الشفافية عبر وسائل الاعلام المختلفة في حال استلامها.

وفي سياق أخر دعا المجلس البلدي بنغازي سكان المدينة بمختلف مكوناتها الاجتماعية الى ضرورة التماسك والتلاحم فيما بينهم ونبذ الفتنة والتعصب القبلي والجهوي وذلك حفاظا على السلم الاجتماعي بالمدينة.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.