الرئيسية / 1 / ليبيا / إيقاف عميد بلدية زلطن ومدير مكتب الخدمات التعليمية رقدالين احتياطياً عن العمل

إيقاف عميد بلدية زلطن ومدير مكتب الخدمات التعليمية رقدالين احتياطياً عن العمل

إيقاف عميد بلدية زلطن ومدير مكتب الخدمات التعليمية رقدالين احتياطياً عن العملقررت هيئة الرقابة الإدارية ، اليوم الاربعاء ، إيقاف عميد بلدية زلطن ومدير مكتب الخدمات التعليمية رقدالين “احتياطياً عن العمل” ، وذلك عملا بأحكام المادتين 52،31 من القانون رقم 20 لسنة 2013 .

واصدر رئيس هيئة الرقابة الإدارية المكلف “نصر علي حسن” بالخصوص القرارين رقم 163، و164 لسنة 2015 ، حيث نص الأول بإيقاف “شكري عمر بقر” عن العمل إحتياطيا بصفته عميد المجلس البلدي زلطن .

كما نص الثاني على إيقاف “عمر علي بالحاج” بصفته مدير مكتب شؤون التربية والتعليم برقدالين عن العمل إحتياطيا ، لعدم إمتثاله لطلبات الحضور الموجهة إليه من مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجميل .

وبحسب القانون رقم 20 الذي أقره المؤتمر الوطني العام سنة 2013 بإنشاء هيئة الرقابة الإدارية ، يحق لعضو الرقابة بالهيئة وعضو التحقيق بها طلب إيقاف الموظف عن عمله احتياطيا سواء لمقتضيات المصلحة العامة أو مصلحة التحقيق إذا كانت هناك مبررات قوية تدعو لاتخاذ هذا الإجراء ، ويصدر من رئيس الهيئة أو من يفوضه ، ولايجوز أن تزيد مدة الوقف عن ثلاثة اشهر إلا بقرار من السلطة المختصة بالتأديب.

شاهد أيضاً

المقريف: منظومة علاوة الحصة أنهت كافة التسجيل على مستوى كل التراب الليبي

  قال وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية ” موسى المقريف “، إن منظومة علاوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.