الرئيسية / 1 / ليبيا / عميد بلدية زليتن يلتقي رئيس مصلحة التسجيل العقاري بليبيا

عميد بلدية زليتن يلتقي رئيس مصلحة التسجيل العقاري بليبيا

عميد بلدية زليتن يلتقي رئيس مصلحة التسجيل العقاري
لقاء عميد بلدية زليتن مع رئيس مصلحة التسجيل العقاري – مكتب الاعلامي بلدية زليتن

التقى عميد بلدية زليتن السيد ” مفتاح احمادي ” أمس الثلاثاء 7 ابريل بزليتن رئيس مصلحة التسجيل العقاري على مستوى الدولة الليبية ” على الطيب ” ومدير فرع المصلحة بمصراتة ” محمد راشد ” .
.
وأفاد عميد البلدية أن الاجتماع ناقش سبل التعاون بين بلدية زليتن والمصلحة عن طريق إدارة المصلحة بزليتن وعدد من المشاكل الإدارية والفنية والقانونية التي تواجه عمل المصلحة.
.
وأضاف ” حمادي ” أن الاجتماع تطرق إلى تفعيل عقد مشروع إنشاء المبنى الخاص بإدارة المصلحة بزليتن مشيراً إلى ان البلدية ستتابع الموضوع مع وزارة العدل بالتعاون مع المصلحة.
.
ومن جانبه أثنى رئيس مصلحة التسجيل العقاري ” علي الطيب ” على إدارة مصلحة زليتن معتبراً انها معيار يقاس به بين الإدارات الآخرى على مستوى المصلحة.
.
ولفت ” الطيب ” إلى قرب افتتاح مكاتب تابعة لإدارة زليتن في منطقتي الجمعة وسوق الثلاثاء متمنناً جهود إدارة زليتن ومديرها في هذا الموضوع.
.
وأطلع الحضور في ختام زيارتهم لمقر إدارة التسجيل العقاري زليتن على سير العمل بالإدارة وأخذ فكرة بسيطة عن الأرشفة الإلكترونية والتوثيق الإلكتوني الذي تقوم به الإدارة هذه الأيام.
.
يذكر ان الاجتماع حضرة مدير إدارة مصلحة التسجيل العقاري زليتن ” مصطفى اشميلة ” ومدير إدارة المشروعات بالمصلحة وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام والإدارات بالمصلحة على مستوى الدولة الليبيية .

شاهد أيضاً

ليبيا للاتصالات والتقنية تعلن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G”

  أعلنت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية “LTT” عن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.