عميد بلدية زليتن يلتقي رئيس مصلحة التسجيل العقاري بليبيا

عميد بلدية زليتن يلتقي رئيس مصلحة التسجيل العقاري
لقاء عميد بلدية زليتن مع رئيس مصلحة التسجيل العقاري – مكتب الاعلامي بلدية زليتن

التقى عميد بلدية زليتن السيد ” مفتاح احمادي ” أمس الثلاثاء 7 ابريل بزليتن رئيس مصلحة التسجيل العقاري على مستوى الدولة الليبية ” على الطيب ” ومدير فرع المصلحة بمصراتة ” محمد راشد ” .
.
وأفاد عميد البلدية أن الاجتماع ناقش سبل التعاون بين بلدية زليتن والمصلحة عن طريق إدارة المصلحة بزليتن وعدد من المشاكل الإدارية والفنية والقانونية التي تواجه عمل المصلحة.
.
وأضاف ” حمادي ” أن الاجتماع تطرق إلى تفعيل عقد مشروع إنشاء المبنى الخاص بإدارة المصلحة بزليتن مشيراً إلى ان البلدية ستتابع الموضوع مع وزارة العدل بالتعاون مع المصلحة.
.
ومن جانبه أثنى رئيس مصلحة التسجيل العقاري ” علي الطيب ” على إدارة مصلحة زليتن معتبراً انها معيار يقاس به بين الإدارات الآخرى على مستوى المصلحة.
.
ولفت ” الطيب ” إلى قرب افتتاح مكاتب تابعة لإدارة زليتن في منطقتي الجمعة وسوق الثلاثاء متمنناً جهود إدارة زليتن ومديرها في هذا الموضوع.
.
وأطلع الحضور في ختام زيارتهم لمقر إدارة التسجيل العقاري زليتن على سير العمل بالإدارة وأخذ فكرة بسيطة عن الأرشفة الإلكترونية والتوثيق الإلكتوني الذي تقوم به الإدارة هذه الأيام.
.
يذكر ان الاجتماع حضرة مدير إدارة مصلحة التسجيل العقاري زليتن ” مصطفى اشميلة ” ومدير إدارة المشروعات بالمصلحة وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام والإدارات بالمصلحة على مستوى الدولة الليبيية .

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.