بلدي مصراتة يلتقي القنصل التركي بالمدينة

التقى عميد بلدية مصراتة ” محمد اشتيوي ” أمس الخميس 5 مارس بديوان المجلس ، قنصل جمهورية تركيا بمدينة مصراتة وذلك بحضور اعضاء المجلس البلدي بالمدينة.

واوصل القنصل التركي من خلال اللقاء الذي جاء بناء على طلبه رسائل من الحكومة التركية ، تعبر فيها عن دعمها للحوار بين الأطراف الليبية للخروج من الأزمة الراهنة , وأن تستمر كل الجهود المبذولة في هذا الاتجاه دون الالتفات لمحاولات افشاله , والتي من بينها تعيين حفتر قائداً عاماً للجيش .

بلدي مصراتة يلتقي القنصل التركي بالمدينة
لقاء بلدي مصراته مع القنصل التركي بالمدينة – مكتب الاعلامي ببلدية مصراته

وأعربت الحكومة التركية عن الامل في أن لا تؤثر هذه المحاولات عن مدينة مصراتة للمساهمة في انجاح الحوار ، مؤكدة أن مشاركة مصراتة في الحوار مهمة جداً لإنجاحه , وتفوت الفرصة على أطراف أخرى تسعى لإفشاله.

من جانبه عبر القنصل التركي عن شكر حكومته للمجلس البلدي مصراتة على مشاركته في الحوار ، متمنيا أن يكون المجلس حاضراً في جولة حوار المجالس البلدية التي ستعقد في بروكسل خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح المكتب الاعلامي ببلدية مصراته أن القنصل أبلغ عميد البلدية عزم الشركات التركية العودة لإستئناف اعمالها في القريب العاجل.

من جانبه شكر عميد البلدية وأعضاء المجلس البلدي من خلال القنصل التركي الحكومة التركية والشعب التركي, واملهم في أن تكون تركيا حاضرة من خلال سفيرها ضمن الدول التي ترعى الحوار في كل الجولات القادمة في المغرب وبروكسل وغيرها.

كما شكر عميد بلدية مصراتة دور الشركات التركية خاصة شركة الخطوط الجوية التركية على موقفها في خدمة المواطنين الليبين خلال الأوضاع التي تمر بها البلاد .

شاهد أيضاً

حدود يناقش مع فريق مشروع تقارب تنفيذ مشروع المنصة الإلكترونية التدريبية لمركز تطوير البلديات

ناقش مدير مشروع التحول الرقمي بوزارة الحكم المحلي “أبوبكر حدود” مع فريق مشروع “تقارب” الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.