الثني يكشف عن اتفاق مع القوات المسلحة الأردنية على المشاركة في إعادة هيكلة قوات التابعة لحكومته

كشف رئيس الحكومة الازمة ” عبد الله الثني” الاتفاق مع القوات المسلحة الأردنية على المشاركة في إعادة هيكلة التابعة لحكومته .

وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة الازمة الخميس 5 مارس، أنَّ ليبيا طلبت منذ أشهر من الجيش الأردني المساعدة في إعادة هيكلة قوات التابعة لحكومة الازمة، وهناك لجنة مشتركة بدأت تعمل الآن بهذا الخصوص»، بعد صدور التعليمات من رئيس هيئة الأركان الأردنية المشتركة الفريق أول ركن مشعل الزبن، وفقًا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) .

الثني يكشف عن اتفاق مع القوات المسلحة الأردنية على المشاركة في إعادة هيكلة قوات التابعة لحكومتهوقال الثني : ( خلال أيام سيكون هناك اجتماعٌ لمعرفة ما وصل إليه التنسيق بهذا الشأن، والخطط التي جرى وضعها لإعادة هيكلة الجيش وبنائه ) .

وكان العاهل الأردني ” عبد الله الثاني ” استقبل أمس الأربعاء 4 مارس رئيس الحكومة الازمة والوفد المرافق، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة الأردنية .

وأكد العاهل الأردني خلال اللقاء في قصر الحسينية، دعم الأردن الكامل للشعب الليبي في تحقيق تطلعاته وآماله في بناء ليبيا، وتعزيز الأمن والاستقرار فيها، وتجاوز الظروف الصعبة التي تمرُّ بها حاليًّا.

وشدَّد العاهل الأردني على تكثيف الجهود المبذولة في سبيل ترسيخ سيادة ليبيا وتمكين مؤسساتها المدنية والعسكرية وتعزيز قدراتها للمضي في سبيل ذلك.

 

شاهد أيضاً

عون يبحث مع السفير البريطاني زيادة انتاج النفط والغاز وتطوير الحقول

بحث وزير النفط والغاز “محمد إمحمد عون” مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا “مارتن لونغدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.