الرئيسية / 1 / ليبيا / قوات فجر ليبيا تدحر فلول جيش القبائل في عدة محاور

قوات فجر ليبيا تدحر فلول جيش القبائل في عدة محاور

قوات فجر ليبيا تدحر فلول جيش القبائل في عدة محاورطمأن الناطق باسم قوات درع ليبيا الوسطى التابعة لرئاسة الأركان العامة “أحمد هدية” سكان مدينة طرابلس وضواحيها بأن الأوضاع تحت سيطرة قوات فجر ليبيا بالكامل .

وأوضح ” هدية ” في تصريحات صحفية أن ما حدث صباح اليوم هو تقدم مباغت من قبل ما يعرف بجيش القبائل من محور الكسارات نحو منطقة العزيزية حيث تصدى لهم الثوار المرابطون هناك .

وقال ( إن اشتباكات دارت بين قوات فجر ليبيا وفلول من جيش القبائل الذين تمت محاصرتهم في منطقة الطويشة ويجرى التعامل معهم ).

وأكد ” هدية ” أن قوة كبيرة من سرايا لواء الشهيد ” محمد الحلبوص” وكتائب من “لواء المحجوب” توجهت من مصراتة وهي الآن على مشارف مدينة طرابلس لدعم الثوار هناك ، وإن المعركة ستحسم قريبا.

من جهته ، أكد أمر محور أبي سليم ” صلاح البركي” أنه تم طرد فلول جيش القبائل التي تسللت إلى ما قبل الجسر الرابط بين العزيزية – الزهراء ، وأسر عدد كبير منهم وغنم عدد من آلياتهم .

وأوضح أن تعزيزات عسكرية التحقت بقوات فجر ليبيا التابعة لرئاسة الأركان العامة وهي تلاحق ما تبقى من فلول جيش القبائل التي تقهقرت إلى منطقة الكسارات التي انطلقت منها عند الهجوم .

شاهد أيضاً

المقريف: منظومة علاوة الحصة أنهت كافة التسجيل على مستوى كل التراب الليبي

  قال وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية ” موسى المقريف “، إن منظومة علاوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.