الرئيسية / 1 / ليبيا / تمديد لهيلاري كلينتون مهلة تسليم رسائل بريدها الإلكتروني بخصوص الهجوم على القنصليية الأمريكية في بنغازي

تمديد لهيلاري كلينتون مهلة تسليم رسائل بريدها الإلكتروني بخصوص الهجوم على القنصليية الأمريكية في بنغازي

مددت اللجنة المكلفة من قبل مجلس النواب الأمريكي بالتحقيق في الهجوم على القنصلية الأمريكية بمدينة بنغازي ، في 2012 مهلة جديدة لوزيرة الخارجية السابقة ” هيلاري كلينتون ” لتسليم رسائل بريدها الإلكتروني المرتبطة بذلك الهجوم.

Hillary Clinton attends the Heads of State luncheon at the 67th General Assembly of the United Naitons, held at the UN Headquarters in New York Cityوأكد المتحدث باسم اللجنة ” جمال وير ” أمس الاثنين ، أن المهلة جرى تمديدها إلى 27 مارس القادم.

وقال المتحدث 🙁  “رئيس اللجنة “جودي” وافق على تمديد معقول ، لأن الأمر بالنسبة له لا يتعلق بالاعتبارات السياسية .. إنه يتعلق بحصول اللجنة على جميع الوثائق ذات الصلة… هو مازال يعتقد أن أفضل خيار للوزيرة ” كلينتون ” هو ان تسلم خادمها الإلكتروني إلى محكم محايد لكي يقرر بشكل مستقل ما الذي يجب ان يكون في النطاق العام.. اللجنة ليست مهتمة برسائها الإلكترونية الشخصية ) .

وكان النائب الجمهوري “تري جودي” رئيس اللجنة الخاصة بهجوم بنغازي في المجلس قال في الرابع من مارس إن كلينتون لديها مهلة حتى 13 مارس للتقيد بأمر إحضار لتزويد اللجنة برسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة. وتحقق اللجنة التي يرأسها جودي ، في الهجوم الذي قتل فيه السفير الامريكي مع ثلاثة أمريكيين آخرين عندما كانت كلينتون وزيرة للخارجية. وقال : إنه يريد ان تدلي ” كلينتون ” بشهادتها أمام اللجنة قبل ابريل ، ولأنه من المتوقع أن تعلن رسميا ترشحها للمنافسة على الفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.