الرئيسية / 1 / ليبيا / الفرجاني: من حق المواطن الليبي الحصول على مرتبه من الدولة

الفرجاني: من حق المواطن الليبي الحصول على مرتبه من الدولة

الفرجاني من حق المواطن الليبي الحصول على مرتبه من الدولةأكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية بحكومة الإنقاذ الوطني ” سميرة الفرجاني ” على حق المواطن الليبي في الحصول على مرتبه من الدولة .

وقدمت ” الفرجاني ” في المؤتمر الصحافي الذي عقدته مساء اليوم بطرابلس نبذة عن المحافظ الاستثمارية والفئات المستفيدة منها ومتى تم العمل بها ، والميزانيات التي رصدت لها ، والكيفية التي يتم بها صرف المحافظ الاستثمارية ، وما صاحبها من مماطلة ومعاناة وفساد وإشكاليات ألقت بانعكاساتها السلبية على المواطنين ، وموقف وزارة الشؤون الاجتماعية منها .

واستعرضت وزيرة الشؤون الاجتماعية بحكومة الإنقاذ الوطني بإيجاز الجهود والمساعى والمخاطبات والمكاتبات التي قامت بها الوزارة مع الجهات ذات العلاقة ، خاصة المؤتمر الوطني العام ، ومجلس الوزراء ، ومصرف ليبيا المركزي ، وديوان المحاسبة ، وهيئة الرقابة الإدارية ، وصندوق التضامن الاجتماعي ، من أجل الحصول على الأموال المخصصة لتغطية معاشات أصحاب المحافظ الاستثمارية من فئة المعاشات الأساسية .

وكشفت ” الفرجاني ” في هذا السياق عن وجود أكثر من ” 25 ” ألف مصري كانوا يستفيدون من نظام المحافظ الاستثمارية ، وقالت إن هذا فساد لا يستطيع أحداً نكراه ، ولم يتكلم عنه أحد في السابق .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.