الرئيسية / 1 / ليبيا / السفير البريطاني لدى ليبيا: نريد ليبيا ديمقراطية مزدهرة موحّدة

السفير البريطاني لدى ليبيا: نريد ليبيا ديمقراطية مزدهرة موحّدة

السفير البريطاني لدى ليبيا نريد ليبيا ديمقراطية مزدهرة موحّدةقال السفير البريطاني لدى ليبيا ” مايكل آرون ” : ( إننا نريد ليبيا ديمقراطية مزدهرة، بها جيش واحد وشرطة واحدة حتى يتسنّى لنا تقديم الدعم لها ) .

وأضاف ” آرون ” في سلسلة تغريدات له اليوم السبت 7 مارس على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ( نحن ندعم جهود الأمم المتحدة في ليبيا ولا ننتظر، وهذا هو السبب في أنني موجود في الصخيرات ) .

وذكر أنّ كل المشاركين في الحوار الليبي بالصخيرات في المغرب اتّفقوا على تشكيل حكومة وحدة وطنية من الليبيين التكنوقراط المعتدلين .

ودعا ” آرون ” المجتمع الدولي إلى مساعدة حكومة الوحدة الوطنية الليبية الجديدة التي يجري النقاش حولها. وقال ( على المجتمع الدولي مساعدة الحكومة الجديدة لاستعادة وحدة البلاد وتحقيق الأمن والاستقرار ) .

ونفى ” آرون ” ردًا على أحد متابعيه اتصاله بأي مسؤول في حكومة طرابلس، وقال ( أنا على اتصال واجتمع دائمًا مع وزراء من حكومة ” عبد الله الثني ” ولم يسبق لي أن التقيت أو تحدثت مع أي شخص من حكومة طرابلس ) .

كما نفى السفير البريطاني دعم بلاده لجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا، وقال ( لا تصدق أي شخص يقول نحن ندعم الإخوان المسلمين، إن هذا غير صحيح على الإطلاق ) .

 

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.