الرئيسية / 1 / ليبيا / وزير الحارجية: شاركنا رفاق السلاح في مصر الضربات الجوية ضد معاقل الإرهاب

وزير الحارجية: شاركنا رفاق السلاح في مصر الضربات الجوية ضد معاقل الإرهاب

أكّد وزير الخارجية بحكومة الازمة  ” محمد الدايري ” أن مصر وليبيا في معركة واحدة ضد الإرهاب.

وقال ” الدايري ” في تصريح هاتفي إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الإثنين فبراير إن الشعب الليبي والمصري شعب واحد، مشددًا على أن المحنة التي نمر بها سوف تُعزّز من صلابة وعُرى الأخوة والتضامن بين شعبنا في ليبيا ومصر .

وزير الحارجية شاركنا رفاق السلاح في مصر الضربات الجوية ضد معاقل الإرهابوأضاف: ( خير دليل على ذلك ما تم فجر اليوم عندما شارك الجيش الليبي رفاق السلاح في مصر الضربات الجوية ضد معاقل الإرهابيين، في أول رد على الجريمة البشعة التي تم ارتكابها بالأمس ضد المصريين الأقباط )، والتي وصفها بالجريمة الموجهة ضد الشعبين الليبي والمصري .

وأشار ” الدايري ” إلى أن الشعب الليبي سيعلن للعالم موقفه في مظاهرات ستخرج خلال ساعات في بنغازي، احتجاجًا على الجريمة النكراء التي وقعت بحق المصريين في سرت، ولإعلان الدعم للعمليات ضد الإرهاب ومعاقله، مشددًا على أن الشعب الليبي لا يمكن أن يدع مثل هذه الجرائم تفوت دون عقاب، ومن ثَمّ جاءت مشاركة سلاح الجو الليبي في الضربات الجوية فجر اليوم .

وقال: ( إننا نعزي أنفسنا قبل أن نُعزّي مصر رئيسًا وحكومة وشعبًا في مصابنا الجلل، ونسأل الله الرحمة والغفران لشهداء الوطن في ليبيا ومصر ) .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.