الرئيسية / 1 / ليبيا / مدن ليبية تتظاهر تحث شعار ( الدعاء والتكبير )

مدن ليبية تتظاهر تحث شعار ( الدعاء والتكبير )

تحت شعار ” الدعاء والتكبير ” شهدت مدن طرابلس ، مصراته ، الزاوية ، غريان ، زليتن ، سبها الجمعة 6 فبراير مظاهرات حاشدة مطالبة كافة ثوار ليبيا الأشاوس بالإكثار من التكبير .

كما طالب المتظاهرون بدعم ثوار فبراير فى بناء ليبيا الجديدة وتوحيد الصف منعا للإنشقاق أو إختراق كيان الثورة حتى تحقيق أهدافها والقضاء على الخونة والعملاء وتسليمهم للعدالة ولن يكونوا طرفا في أى حوار .

مظاهرات بعدد من المدن الليبية توجدد المتظاهرون دعمهم الكامل للمؤتمر الوطني العام ولحكومة الإنقاذ الوطني لمواصلة مسيرتهما حتى إنجاز مهامهما في حفظ امن الوطن والمواطن ، وتحرير المدن التي تقع تحت قبضة جيش القبائل أو ما يعرف بعملية الكرامة .

وأعرب المتظاهرون عن رفضهم التام للدعوات المطالبة بتقسيم ليبيا ، مشددين على أن وحدة التراب الليبي خط أحمر دونه الموت والفناء.

وأكد المتظاهرون بمختلف ساحات الثورة إن المؤتمر الوطني العام هو الجهة الشرعية الوحيدة التي تمثل الشعب الليبي ، ولا يتم إشراك أي طرف لا يحمل صفة رسمية لتمثيل الليبيين في الشأن السياسي .

وشدد المتظاهرون بأنه لن يكون هناك حوارا إلا بعد الاعتراف بحكم المحكمة الدستورية وإحترام ما عبرت به من احكام صادقة ونزيهة .

كما رفضوا القصف الذي لا تزال طائرات ” حفتر ” ومن والاه ممن يسمون بجيش القبائل تنفذه على العديد من المدن والقرى الليبية الآمنة ، والمواني النفطية ، وعدد من المؤسسات الحيوية .

شاهد أيضاً

ألمانيا و أوكرانيا ترفض منح الزهاوي تأشيرة دخول إلى أراضيها

رفضت أوكرانيا منح تأشيرة الدخول لأراضيها لتلقي العلاج لأحد قيادات عملية الكرامة ” جمال الزهاوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.