الرئيسية / الرياضة / لاودروب مدرب لخويا ينفي إمكانية عودته لإنجلترا

لاودروب مدرب لخويا ينفي إمكانية عودته لإنجلترا

لاودروب مدرب لخويا ينفي إمكانية عودته لإنجلترا
مايكل لاودروب مدرب لخويا القطري – إرشيفية

نفى الدنماركي  ” مايكل لاودروب ” مدرب لخويا القطري إمكانية انتقاله للدوري الانجليزي لتدريب فريق كوينز بارك رينجرز تعليقاً على ما تردد في بعض وسائل الإعلام الانجليزية، مشيراً إلى أنه يتولي تدريب فريق لخويا وسعيد بالعمل معه وفي نفس الوقت يحترم تعاقده مع النادي.

وأضاف ” لاودروب ” : ( أنا ملتزم بعقدي مع لخويا ومستمر مع الفريق حتى نهاية عقدي مع نهاية الموسم الحالي وهدفي الأول والأخير حاليا هو تحقيق بطولة الدوري مع الفريق والمنافسة على بقية بطولات الموسم والفريق يسير لما هو مخطط له من قبل ) .

وتابع : مثل هذه الشائعات لن يكون لها اثر سلبي عليّ أو علي الفريق في الفترة المقبلة لأنني أواصل عملي مع الفريق من اجل تحقيق أفضل النتائج والمستويات وطبيعي الأفضل أن تكون مرغوب لدى الآخرين وان تخرج مثل هذه الشائعات، ولكنني لا أفكر فيها وفقط أفكر في تحقيق الانتصار .

وعن مباراته يوم غد أمام فريق الجيش ببطولة الدوري قال ” لاودروب ”  المباراة مهمة أمام، إذ أت فريق قطر يعيش حالة معنوية جيدة بالفوز آسيوياً وقبلها على العربي ودائما مواجهة الجيش ولخويا صعبة وأتذكر في الذهاب كيف حققنا فوزا بشق الانفس بهدف ونجح حارسنا في صد ضربة جزاء لذلك أتوقعها صعبة جدا

شاهد أيضاً

الفرسان في مواجهة الكونغو

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم للاعبين المحليين اليوم الأحد مباراته ضمن الربع النهائي للشأن أمام منتخب الكونغو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *