ريفر بليت يخسر في الدقائق الأخيرة في كأس ليبرتادوريس

تلقت شباك ريفر بليت هدفين في الدقائق التسع الأخيرة ليخسر 2-صفر في جبال بوليفيا أمام فريقها سان خوسيه في كأس ليبرتادوريس للأندية الأبطال لكرة القدم في أمريكا الجنوبية يوم الخميس.

وأمضى ريفر بطل أمريكا الجنوبية مرتين فترة طويلة في الاستعداد لمشاركته الأولى في المسابقة القارية منذ ست سنوات لكنه تعثر على ارتفاع أربعة آلاف متر عن مستوى سطح البحر.

وتلقى اللاعبون جلسات في غرف لمقاومة الضغط في بوينس ايرس وحصلوا على أدوية قبل المباراة لتقليل أثر انخفاض نسبة الأوكسجين.وأحرز المهاجم أنخيل أورو الهدف الأول لسان خوسيه في الدقيقة 81 وأضاف البديل خوان بالبيردي الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 88.

وقال مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بنبرة محبطة “ساعدت التبديلات الفريق المنافس على زيادة الإيقاع.. لعبنا نحن بإيقاع متوسط وهي الطريقة الوحيدة للتعامل مع الارتفاعات.”

وأضاف للصحفيين “الارتفاعات ليست خرافة.. اللعب في مناطق مرتفعة أمر معقد ولم نعتده.. لكني أشعر بالرضا عن التزام اللاعبين.”

وسيلعب ريفر – وهو حامل لقب كأس كوبا سودامريكانا وهي ثاني مسابقات أمريكا الجنوبية منذ حيث الأهمية – على أرضه ببوينس أيرس أمام سان خوسيه في المباراة التالية بعد أسبوعين.

كما أحرز الفريق الأرجنتيني سان لورينزو حامل اللقب هدفين في آخر خمس دقائق ليعوض تأخره ويهزم دانوبيو ممثل أوروجواي 2-1 في المجموعة الثانية

شاهد أيضاً

المركزي يبحث استمرار التعاون والتنسيق مع البنك التونسي

اجتمع الصديق عمر الكبير محافظ مصرف ليبيا المركزي، بمكتبه الثلاثاء، 15 يونيو مع الأسعد العجيلي سفير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.