الرئيسية / الرياضة / رئيس شبيبة القبائل يرفض مهلة الفيفا بشأن المدرب لانج

رئيس شبيبة القبائل يرفض مهلة الفيفا بشأن المدرب لانج

كشف محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم، أنه سدد المستحقات المالية على الفريق للمدرب الفرنسي كريستيان لانج ،واصفا مهلة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بالخطأ.

1780672340_smallوقال حناشي ردا على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الاثنين :”سددت مستحقات لانج حيث دفعت في ديسمبر الماضي 52 ألفا و500 يورو. كما دفعت حتى اتعاب محاميه والتي تصل إلى نحو 1600 يورو”.

وأضاف :”بالنسبة لي ليست هناك قضية اسمها لانج ولا قضية أيضا اللاعب المالي دابو. كل شيء تم تسويته”.

ووصف حناشي المهلة التي منحها الاتحاد الدولي للعبة لإدارة شبيبة القبائل من أجل تسوية هذه القضية قبل 25 فبراير الحالي بـ”الخطأ”، ولكن مصدر في الاتحاد الجزائري أشار إلى أن إدارة شبيبة القبائل لم ترد على مراسلات الاتحاد بشأن تطورات هذه القضية، مؤكدا أنه في هذه الحالة تبقى قضية لانج معلقة لدى الفيفا.

وأوضح الفيفا في رسالة وجهها إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم الاثنين الماضي، أن شبيبة القبائل لم يحترم المادة 64 من قانون الانضباط.

كما أكد أنه في حال عدم التزام شبيبة القبائل بدفع مستحقات المدرب لانج قبل المهلة المحددة (25 فبراير) فإن لجنة الانضباط ستفصل في القضية في العاشر من مارس المقبل حسب البند الرابع من المادة 110 من قانون الانضباط.

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.