الرئيسية / 1 / ليبيا / تحويل المنح الدراسية لطلاب الساحات السبع الموقوفة حتى مارس 2015

تحويل المنح الدراسية لطلاب الساحات السبع الموقوفة حتى مارس 2015

أعلنت اللجنة المعنية بإيجاد آلية للتحويل المباشر للمنح الدراسية لطلاب الساحات السبع الموقوف عنها الصرف أنه تم الاتفاق مع ديوان المحاسبة على تحويل جميع القيم الموقوفة حتى مارس 2015 والمقدّرة بحوالي 45 مليون .

تحويل المنح الدراسية لطلاب الساحات السبع الموقوفة حتى مارس 2015واشترط الديوان أن يقوم الملحقيين الأكادميين وبعد كل حوالة شهرية بتقديم ضمان صرف الحوالة لمستحقيها من الطلاب والجامعات وشركات التأمين الطبي إلى إدارة البعثات قبل صرف حوالة الشهر التالي بحيث يتمثل الضمان في كشوفات الصرف الشهرية .

يشار إلى ان إدارة البعثات قامت منذ أسبوعين بمخاطبة الملحقيات السبع لموافاتهم ببيانات الطلاب الأكاديمية والمصرفية المطلوبة لعملية التحويل المباشر للأموال مثل : الرقم الوطني، رقم قرار الإيفاد أو الضم ، الاسم الانجليزي كما بجواز السفر ، اسم المصرف ، رمز السويفت للمصرف ، رقم الحساب المصرفي ، البريد الإلكتروني ، الدرجة الأكاديمية ، القسم والجامعة ، وغيرها من البيانات.

وأحاطت إدارة البعثات الطلاب والملحقيين بأهمية التعاون في تزويدها بالمعلومات المطلوبة ، منوهة إلى عدم مسؤوليتها عن أي طالب أو مجموعة من الطلاب لم توافيها ملحقياتهم ببياناتهم . وتقوم إدارة البعثات ، بالتعاون مع اللجنة المعنية من الوزارة بالإعداد للنظام الجديد الذي سيبدأ العمل به من أبريل 2015 .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.