الرئيسية / 1 / ليبيا / بلدي غريان يدين التفجيرات الإرهابية في مدينة القبة ويتوجه بالتعزية لأهالي الضحايا

بلدي غريان يدين التفجيرات الإرهابية في مدينة القبة ويتوجه بالتعزية لأهالي الضحايا

أدان المجلس البلدي غريان التفجيرات الإرهابية التي وقعت صباح الجمعة 20 فبراير في مدينة القبة والتي راح ضحيتها العشرات من المدنيين الأبرياء .

وأعرب المجلس عن تعازيه لأهالي الضحايا في مدينة القبة ، داعياً الله عز وجل أن يرفع من سقطوا ضحية هذا العمل الإرهابي الجبان إلى منزلة الشهداء .

وأكد المجلس البلدي غريان في بيان له وقوف وتضامن أهاليه مع إخوانهم في مدينة القبة في مواجهة الأعمال الإرهابية أياً كان مصدرها وهدفها .

بلدي غريان يدين التفجيرات الإرهابية في مدينة القبة ويتوجه بالتعزية لأهالي الضحاياوقال البيان إن هذه التفجيرات الإرهابية الهدف منها هو تبرير التدخل الخارجي وإعطاء المبرر للقصف الذي تتعرض له المُدن الليبية والتي كان أخرها التدخل السافر والانتهاك لسيادة الدولة الليبية بقصف الطيران الحربي المصري لأهلنا الآمنين في درنة ، والذي أودى بحياة عدد من الأطفال والنساء وبتواطؤ من العملاء في المنطقة أمثال “حفتر” ومن على شاكلته .

ودعا المجلس البلدي غريان كافة الليبيين والثوار الشرفاء إلى الوقوف في وجه كل المخربين والحاقدين الذين ينفذون هذه العمليات الإرهابية ، وإفشال كل مخططات أذناب النظام السابق وأجهزة استخباراته ومحاولتهم تضخيم حجم الإرهاب في ليبيا لتأليب الرأي العام والمجتمع الدولي للتدخل في ليبيا وعودة حكم العسكر إلى المنطقة ، وإعطاء الذريعة للحاكم العسكري المصري بقصف مدينة درنة ، وإيجاد متنفس له يشغل به الشعب المصري عن ما يدور داخل مصر ويشغله عن مشاكله الداخلية .

وجدد المجلس البلدي غريان في ختام بيانه التزامه بمبادئ وأهداف ثورة السابع عشر من فبراير والوقوف في وجه كل المكائد والأطماع ، مؤكدا أن ليبيا وِحدة واحدة لا تقبل القسمة .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.