الرئيسية / 1 / ليبيا / بلدي جادو يلتقي المجلس التسييري شكشوك

بلدي جادو يلتقي المجلس التسييري شكشوك

3قام أعضاء المجلس البلدي جادو الاربعاء 25 فبراير بزيارة إلى بلدة شكشوك للقاء المسؤولين بمختلف القطاعات بشكشوك حيث عقد اجتماع تعارفي حضره رئيس المجلس التسييري شكشوك ومدير مكتب التعليم شكشوك ومدير المركز الصحي شكشوك وعدد من أعيان وحكماء شكشوك وعدد من أهالي شكشوك .

وقد جرى خلال هذا الاجتماع الذي عقد بمكتب التعليم شكشوك التعريف بالاعضاء المجلس البلدي جادو المنتخب من قبل السيد ” سعيد البدراني ” رئيس المجلس البلدي جادو الذي اعطى خلال كلمة له نبذة عن كل عضو بالمجلس البلدي جادو ، كما أكد ” البدراني ” خلال كلمته على الالتزام أعضاء المجلس البلدي جادو بما ورد في برامجهم الانتخابية خلال الحملة الانتخابية لانتخابات المجلس البلدي جادو .

ودعا ” البدراني ” في كلمته جميع الكفاءات من ابناء شكشوك الى التقدم لشغل الوظائف الشاغرة بالبلدية وللمشاركة الفعالة في بناء الخطة التنموية بالبلدية جادو .

1من جانبه اكد ” السيد ” محمد المحرم ” رئيس المجلس التسييري شكشوك على ان شكشوك جزء لا يتجزأ عن مدينة جادو .

وأعطى عضو المجلس البلدي جادو ” سليمان القصبي ” نبذة عن الهيكل التنظيمي للبلدية وتوضيح بعض القوانين الادارية التي تتعلق بالادارة المحلية اضافة إلى مهام مجلس الشورى المزمع تشكيله .والية تشكيل مجلس الخبراء الذي من المنتظر ان يتم تأسيسه من قبل المجلس البلدي جادو خلال الفترة القادمة .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.