الرئيسية / 1 / ليبيا / التوقيع على مذكرة تفاهم بين بلدية زليتن والجامعة الأردنية في عدد من المجالات

التوقيع على مذكرة تفاهم بين بلدية زليتن والجامعة الأردنية في عدد من المجالات

وقعت بمركز الاستشارات والتدريب بالجامعة الأردنية الاحد 22 فبراير مذكرة تفاهم وتعاون في مجالات التنمية البشرية وتنظيم وتخطيط المدينة بين بلدية زليتن والجامعة الأردنية .

وتهدف المذكرة التي وقعها عميد بلدية زليتن المهندس ” مفتاح احمادي ” وعن الجامعة مدير مركز الاستشارات والتدريب ” محمد المعاقبة ” إلى التدريب والتطوير وبناء القدرات والبحوث والدراسات والدعم الفني وتنمية الكوادر البشرية .

التوقيع على مذكرة تفاهم بين بلدية زليتن والجامعة الأردنية في عدد من المجالاتوتلزم المذكرة الطرفان أن يعملان لتسويق وتنظيم ورعاية البرامج التدريبية والاستثمارية في كافة المجالات والعمل على استحداث أية برامج حسب متطلبات واحتياجات المستهدفين في كلا البلدين .

وتتعهد الجامعة بحسب المذكرة بإعداد البرامج التدريبية في مختلف الاختصاصات الموجودة في الأردن بما في ذلك برامج التدريب والتطوير التخصصية والدقيقة جداً في جميع المجالات بناءً على الاحتياجات والمتطلبات لهذه البرامج التدريبية في ليبيا .

والتقى في وقت سابق عميد بلدية زليتن السيد ” مفتاح احمادي ” مع نائب رئيس الجامعة الأردنية الدكتور ” غالب صويص ” لمناقشة استعداد الجامعة لتزويد بلدية زلتين بخبرات تنظيمية وإدارية تحتاجها البلدية لتطوير الخدمات المقدمة لسكانها .

يذكر أن الجامعة الأردنية من الجامعات الكبرى في الشرق الأوسط والتي تملك خبرات في مجالات تخطيط وتنظيم المدن وتأهيل وتدريب الكوادر البشرية التي تحتاجها البلديات في تخصصات الهندسة والإدارة والتنمية المستدامة .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.