الرئيسية / الرياضة / الاهلي طرابلس وسموجة المصري في دوري ابطال افريقيا

الاهلي طرابلس وسموجة المصري في دوري ابطال افريقيا

يلتقي غدا السبت فريقا سموحة المصري واهلي طرابلس الليبي باستاد الاسكندرية في اياب دور الـ64 ببطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب التي استضافها استاد المنزه بالعاصمة التونسية منذ أسبوعين قد انتهت بفوز الاهلي بهدف نظيف.

يدخل فريق اهلي طرابلس بقيادة الهولندي رود كرول المباراة بحثا عن الفوز او الخروج بنتيجة ايجابية تضمن له التأهل مستغلا الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف .

وقام كرول بنقل تدريبات الفريق الليبي أمس الى احد الفنادق القريبة من استاد الاسكندرية الذي يستضيف المباراة حرصا على توفير الراحة للاعبيه ومنحهم اكبر قدر من التركيز على تحقيق الفوز .

واكد الهولندي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده امس ان مواجهة سموحة غاية في الصعوبة في ظل الطريقة المنظمة التي يلعب بها الفريق المصري بالإضافة الى وجود جهاز فني يمتلك خبرة واسعة يقوده حلمي طولان .

واضاف أن فريقه جاهز للصعود لدور الـ32 بالبطولة بعد الفوز الذي حققه في تونس مما يمنحه الافضلية للتأهل .

وحذر كرول لاعبيه خلال مران الامس من الاستهتار والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب مؤكدا لهم ان الفريق السكندري ليس لديه ما يخسره وسيدخل المباراة مهاجما منذ الدقيقة الاولى متخليا عن الحذر الدفاعي الذي شهدته المباراة السابقة.

و في المقابل يدخل الفريق السكندري بقيادة مديره الفني حلمي طولان المباراة بحثا عن الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل الى دور الـ32 بالمسابقة.

وعقد طولان جلسة مع اللاعبين عقب مران أمس الخميس طلب فيها ضرورة استغلال عامل الارض للفوز بالمباراة واحراز اكبر قدر من الاهداف لضمان التأهل, كما حرص على عرض لقطات من مباراة الذهاب لتوضيح الاخطاء الدفاعية التي تسببت في الهزيمة مطالبا بعدم تكرارها خلال مواجهة الغد.

وشدد طولان على ضرورة استغلال الفرص داخل منطقة الجزاء وضرب دفاعات الفريق الليبي من خلال استغلال نقاط الضعف الموجودة داخل صفوفه.

وحرص المدرب المصري على تخصيص فقرة كاملة من المران للتدريب على ركلات الجزاء تحسبا لانتهاء المباراة بنفس نتيجة مباراة الذهاب واللجوء الى ركلات الترجيح لحسم بطاقة التأهل .

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.