الرئيسية / 1 / ليبيا / الحاسي يؤكد وجود ارتباط وثيق وتواصل بين حكومته والولايات المتحدة الامريكية

الحاسي يؤكد وجود ارتباط وثيق وتواصل بين حكومته والولايات المتحدة الامريكية

أكد رئيس حكومة الانقاد الوطني ” عمر الحاسي ” وجود ارتباط وثيق وتواصل بين حكومته والولايات المتحدة الامريكية وفتح جسر تعاون بين البلدين .

 

وقال ” الحاسي ” في كلمة متلفزة الليلة الماضية : ( نحن نرحب بمد جسور العلاقات التي تمت بيننا , وبالذات الارتباط مع حكومة الإنقاذ الوطني بالعاصمة طرابلس , و نحن نؤكد ترحيبنا باليد الممدودة من أجل السلام والاستقرار في ليبيا ) .

الحاسي نيوز فساطو

 

وأضاف ” الحاسي ” أن المؤسسات الأمريكية بدأت معنا في حل الأزمة بتأمين السفن التي تحمل الكهرباء , والدواء , والغذاء , والطاقة لتوصلها إلى كل مناطق , وموانىء ليبيا دون استثناء , وباسم حكومة الإنقاذ الوطني .

كما أكد أن وصول الأصدقاء من العالم الحر لدعم حكومة الإنقاذ الوطني هو اشارة من الشريك الأمريكي لها كثير من المعاني الطيبة .

وقدم الشكر باسم الشعب الليبي إلى السيد ” ستيفن وير ” رئيس مؤسسات الاستقرار الأمريكية التي تعمل في مجال الدعم اللوجيستي , وإدارة الأزمات ومعالجة المشاكل الأمنية في مناطق النزاعات .

وحيا رئيس حكومة الانقاذ المحترم ” هريل ميكانو ” رئيس المبادرة الليبية الدولية للمساعدات الإنسانية وإعادة بناء ليبيا بمكتبها بمدينة واشنطن ، مشيرا إلى أن هؤلاء السادة مخولين من وزارة العدل الأمريكية بتقديم كل المساعدات الإنسانية لليبيا مع الشريك حكومة الإنقاذ الوطني .

شاهد أيضاً

العثور على حقيبة متفجرات قرب وزارة العدل بطرابلس

ذكرت مؤسسة الإصلاح والتأهيل سجن عين زارة، أمس الثلاثاء، أنه تم العثور على حقيبة متفجرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *