الحاسي يؤكد وجود ارتباط وثيق وتواصل بين حكومته والولايات المتحدة الامريكية

أكد رئيس حكومة الانقاد الوطني ” عمر الحاسي ” وجود ارتباط وثيق وتواصل بين حكومته والولايات المتحدة الامريكية وفتح جسر تعاون بين البلدين .

 

وقال ” الحاسي ” في كلمة متلفزة الليلة الماضية : ( نحن نرحب بمد جسور العلاقات التي تمت بيننا , وبالذات الارتباط مع حكومة الإنقاذ الوطني بالعاصمة طرابلس , و نحن نؤكد ترحيبنا باليد الممدودة من أجل السلام والاستقرار في ليبيا ) .

الحاسي نيوز فساطو

 

وأضاف ” الحاسي ” أن المؤسسات الأمريكية بدأت معنا في حل الأزمة بتأمين السفن التي تحمل الكهرباء , والدواء , والغذاء , والطاقة لتوصلها إلى كل مناطق , وموانىء ليبيا دون استثناء , وباسم حكومة الإنقاذ الوطني .

كما أكد أن وصول الأصدقاء من العالم الحر لدعم حكومة الإنقاذ الوطني هو اشارة من الشريك الأمريكي لها كثير من المعاني الطيبة .

وقدم الشكر باسم الشعب الليبي إلى السيد ” ستيفن وير ” رئيس مؤسسات الاستقرار الأمريكية التي تعمل في مجال الدعم اللوجيستي , وإدارة الأزمات ومعالجة المشاكل الأمنية في مناطق النزاعات .

وحيا رئيس حكومة الانقاذ المحترم ” هريل ميكانو ” رئيس المبادرة الليبية الدولية للمساعدات الإنسانية وإعادة بناء ليبيا بمكتبها بمدينة واشنطن ، مشيرا إلى أن هؤلاء السادة مخولين من وزارة العدل الأمريكية بتقديم كل المساعدات الإنسانية لليبيا مع الشريك حكومة الإنقاذ الوطني .

شاهد أيضاً

حدود يناقش مع فريق مشروع تقارب تنفيذ مشروع المنصة الإلكترونية التدريبية لمركز تطوير البلديات

ناقش مدير مشروع التحول الرقمي بوزارة الحكم المحلي “أبوبكر حدود” مع فريق مشروع “تقارب” الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.