لقاء تعارفي بين الناخبين والمرشحين للانتخابات المجلس البلدي يفرن

11061279_1110089629020754_8857399517239346798_nأقيم بمدرج كلية التربية بمدينة يفرن السبت 12 سبتمبر لقاء لتعارف بين المرشحين والناخبين تحث شعار ” بصوتك نبني يفرن ” وذلك لتعريف بالبرامج الانتخابية للمرشحين للانتخابات المجلس البلدي يفرن التي ستجرى في التاسع عشر من سبتمبر الجاري.

ويأتي هذا اللقاء ضمن فترة الحملة الانتخابية للمرشحين التي تستمر الى السابع عشر من سبتمبر الجاري وذلك برعاية من مكتب الثقافة والمجتمع المدني يفرن الذي قام بتشكيل لجنة من النشطاء وممثلي المؤسسات المجتمع المدني بيفرن للإشراف على هذا اللقاء التعارفي.

ووفقا للبرنامج المعد لهذا اللقاء أعطيت مدة دقيقتين لكل مرشح  لعرض سيرته الذاتية إضافة إلى ثمانية دقائق للحديث عن خطته ورؤيته الانتخابية التي تتضمن العديد من الجوانب منها الإدارة المحلية وملفات الصحة والتعليم والأمن إضافة إلى القضية الامازيغية وغيرها من ملفات والقضايا التي تهم المواطن بمدينة يفرن.

كما تلقى المرشحين العديد من الأسئلة من الحضور التي تركزت على اختصاصات المجلس البلدي وعلى رؤية المرشحين للقضية الامازيغية.

يشار إلى ان عدد المرشحين للانتخابات المجلس البلدي يفرن عن الفئة العامة (25) مرشح وعن فئة المرأة ثلاثة مرشحات وعن فئة ذوي الإعاقة من الثوار ثلاثة مرشحين .فيما بلغ عدد الناخبين (5389) ناخب وناخبة.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.