شركة فيسبوك تغير من طريقة حساب (الإعجابات) في صفحاتها

شركة فيسبوك تغير من طريقة حساب (الإعجابات) في صفحاتهاأعلنت شركة “فيسبوك” أنه سيتم إجراء تغييرات على الطريقة التي يتم بها تعداد علامات الإعجاب (لايك) على الصفحات فيها.

وحذرت الشركة في هذا الشأن أصحاب الصفحات أن أعداد علامات الإعجاب لديهم من المرجح أن تهبط قليلا، مع تطبيق الشركة سياستها الجديدة في تعداد العلامات.

السياسة الجديدة للشركة تتضمن إزالة هذه العلامات من حسابات الأشخاص المتوفين، أو المتوفين الذين تم الأبقاء على صفحاتهم من قبل ذويهم إحياء لذكراهم، وسوف تزيل أيضا الشركة علامات الإعجاب من الحسابات التي أوقفها أصحابها بناء على رغبتهم الشخصية.

وقال الفيسبوك إن أصحاب الأعمال من المرجح أنهم سيستفيدون من هذا التحديث، حيث إنه سيحدد بدقة مدى شعبية صفحاتهم، لأن العلامات التي ستتم إزالتها هي من أشخاص لم يعودوا موجودين بالفعل على الفيسبوك، وهذا سوف يوفر أيضا معلومات أكثر وضوحا عن الوضع الفعلي للشركة أو الصفحة على وسائل الإعلام الاجتماعية.

وبينت الشركة أنه في حالة الحسابات التي أوقفها أصحابها، فبمجرد اعلانهم عن رغبتهم في إعادة تشغيلها، سيتم إعادة علامات اللايك لأصحاب الشركات والأعمال على صفحاتهم مرة أخرى.

شاهد أيضاً

ليبيا للاتصالات والتقنية تعلن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G”

  أعلنت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية “LTT” عن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.