توقيع اتفاق لتكملة المرحلة الثانية من مشروع ” التترا ” مع شركة ” موتورلا ” الأمريكية

توقيع اتفاق لتكملة المرحلة الثانية من مشروع  التترا  مع شركة  موتورلا  الأمريكيةتم بمدينة مدريد الإسبانية ، التوقيع على عقد اتفاق تكملة مشروع المرحلة الثانية لشبكة الاتصالات الوطنية بتقنية ” التترا ” بين شركة الاتصالات النوعية وشركة ” موتورلا ” الأمريكية.

ونص الاتفاق – الذي تم بحضور وزير الاتصالات والمعلوماتية ” سامي الفنطازي ” ، ووكيل الوزارة الأول للشؤون الفنية والتطوير ، ورئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات النوعية ، والرئيس التنفيذي لشركة ” موتورلا ” الأمريكية ، والمدير الإقليمي – على فتح فرع لشركة ” موتورلا ” بطرابلس خلال شهر أكتوبر القادم 2015 .

تجدرالإشارة ، إلى أن هذا المشروع يهدف إلى توفير شبكة اتصالات وطنية نوعية مؤمنة غير قابلة للاختراق وعالية الكفاءة ، بالإضافة لتوفيرها لخدمة الاتصالات الهاتفية الأخرى كنقل البيانات والصور الثابتة والمرئية بمختلف تطبيقاتها .. كما توفر خدمة الاتصالات المتنقلة والثابتة والمتطورة بمختلف التطبيقات لمستخدمي القطاع العام والخاص وفي مختلف الظروف الاعتيادية والاسثتنائية والقاهرة ، وتغطي هذه الخدمة جميع المناطق والقرى والسواحل والمياه الإقليمية والمناطق الحدودية .

شاهد أيضاً

ليبيا للاتصالات والتقنية تعلن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G”

  أعلنت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية “LTT” عن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.