تمديد عملية تسجيل الناخبين لانتخاب المجلس البلدي يفرن لـ 15 أغسطس

مددت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية عملية تسجيل الناخبين لانتخاب المجلس البلدي يفرن إلى الخامس عشر من أغسطس الجاري.

وأوضح المتحدث باسم اللجنة الفرعية لانتخاب المجلس البلدي يفرن ” عماد فارس ” في اتصال هاتفي مع وكالة فساطو الإخبارية أن عملية تمديد جاءت بناء على طلب من اللجنة الفرعية بيفرن وذلك نتيجة ضعف في الإقبال المواطنين على تسجيل الناخبين.

تمديد عملية تسجيل الناخبين لانتخاب المجلس البلدي يفرن لـ 15 أغسطس
الملصقات الخاصة بالدعاية الانتخابية لانتخابات المجلس البلدي يفرن – قناة يفرن

وفي نفس السياق أشار ” فارس ” إلى أن اللجنة الفرعية عقدت خلال يومين الماضيين اجتماع مع مكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية بيفرن بحضور عدد من الخطباء والواعظ وأعيان المدنية وذلك في إطار الحملة الدعائية التي تقوم بها اللجنة الفرعية لانتخاب المجلس البلدي يفرن ، موضحا إلى أنه تم الاتفاق خلال هذا الاجتماع على أن يقوم الخطباء والواعظ بدورهم في حث المواطنين على ضرورة وأهمية التسجيل والمشاركة في الانتخابات المجلس البلدي يفرن.

كما قامت اللجنة الفرعية بإطلاق حملة توعية بالمدينة وذلك بتوزيع الملصقات والمطويات الإرشادية لكيفية التسجيل والانتخاب إضافة إلى أهمية هذه الانتخابات وذلك بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني بيفرن إضافة إلى مجموعة من شباب مدينة يفرن والتي ستستمر إلى انتهاء فترة التسجيل الناخبين.

 

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.